dimanche 15 mars 2020

خطوات إنشاء حساب PayPal مجانآ || شرح كامل و مفصل

خطوات إنشاء حساب PayPal مجانآ || شرح كامل و مفصل 


PayPal 
هو بنك إلكتروني يتيح لك إمكانية فتح حساب مجاني، من خلال هذا الحساب تستطيع التسوق من خلال الإنترنت كما تشاء، ومن خلاله أيضاً يمكنك استقبال وارسال الأموال من وإلى المستخدمين الآخرين الذي لديهم حسابات باي بال.




ماذا تحتاج من أجل إنشاء حساب PayPal

قبل البدء في خطوات إنشاء حساب PayPal سوف نذكر هنا أهم المتطلبات التي عليك امتلاكها:
عنوان بريد إلكتروني.
رقم هاتف جوال يعمل بشكل صحيح.

قم بالذهاب للصفحة الرئيسية لموقع PayPal، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي>>> https://www.paypal.com/. بعد تحميل الموقع في متصفحك قم بالضغط على زر Sign Up في الأعلى ناحية اليمين، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.




نحن هنا نتحدث عن إنشاء حساب PayPal شخصي، ولكن في الحقيقة باي بال يعرض لمستخدميه ما هو أكثر من ذلك. فهو يتيح بوابة دفع يمكن ربطها بالمتاجر الإلكترونية لاستلام الأموال المستحقة من عمليات البيع.

على أي حال عليك في هذه الخطوة اختيار الخيار الأول Personal Account، بعدها قم بالضغط على زر Continue، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.


لحسن الحظ أن موقع باي بال متاح باللغة العربية، بعد الضغط على زر Continue سوف تنتقل لصفحة التسجيل، قم باختيار اللغة العربية من خلال الضغط على رابط العربية أسفل زر Next، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.


بعد الضغط على زر العربية سوف يتم إعادة تحميل نفس الصفحة باللغة العربية. الآن عليك ادخال بيانات التسجيل الأساسية وهي الاسم الأول، الاسم الأخير، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور مرتين .



ملحوظة: الدولة يتم اختيارها بشكل تلقائي في المستطيل الأول وفقاً لمكان تواجدك الحالي.
ملحوظة: كلمة المرور يجب ألا تقل عن 8 حروف، ويجب أن تكون باللغة الإنجليزية وتحتوي على حروف كبيرة وصغيرة، ويجب أيضاً أن تحتوي على رقم واحد على الأقل، وعلى علامة واحدة على الأقل مثل علامة * أو #.

بعد ادخال البيانات قم بالضغط على زر “التالي”،

بعد الضغط على زر التالي في الخطوة السابقة، سوف تجد أن هناك رسالة بالأعلى أمامها جملة “أنا لست برنامج روبوت”. قم بالضغط في المربع بالفارة للاستمرار للخطوة التالية، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.





بعد تخطي اختبار الحماية في الخطوة السابقة، سوف يتم نقلك لصفحة تحتوى على بعض البيانات الشخصية الأخرى، والتي عليك استكمالها بشكل صحيح ودقيق، وبعدها عليك بوضع علامة صح أمام المربعين بالأسفل، ثم الضغط على زر موافقة وإنشاء الحساب، كما هو موضح بالصورة بالأسفل .



بعد الضغط على زر موافقة وإنشاء حساب في الخطوة السابقة، سوف يتم نقلك لصفحة كما هو موضح بالأسفل، في هذه الصفحة ستجد بالأعلى أنه تم إنشاء حسابك، وستجد بالأسفل الكثير من الخيارات الأخرى. هنا عليك غلق هذه الصفحة، والانتقال لبريدك الإلكتروني لعمل خطوة التأكيد.

قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في التسجيل، ستجد رسالة من باي بال بعنوان “أكمِل إعداد حسابك على PayPal”. قم بفتح الرسالة، ثم اضغط على زر تاكيد عنوان البريد الإلكتروني الموجود بها، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.



بعد الضغط على زر تاكيد عنوان البريد الإلكتروني في الرسالة، سوف يتم نقلك إللى صفحة تسجيل الدخول. قم بادخال كلمة المرور ثم اضغط زر تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.


بعد تاكيد عنوان البريد الإلكتروني، سوف تنتقل لصفحة تأكيد رقم الهاتف المحمول. من المفترض أنك أدخلت رقم الهاتف في الخطوة السادسة، الآن قم بالضغط على زر التالي مباشرة.



عند الضغط على زر التالي سوف تنتقل لصفحة ادخال رمز التأكيد الخاص بك (من المفترض ستصلك رسالة على هاتفك وبها كود يتكون من 6 أرقام). قم بادخال كود التأكيد في المستطيل ثم اضغط زر متابعة، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.



مبروك لقد تم إنشاء حساب PayPal الخاص بك بنجاح، وأصبح جاهزاً للاستخدام.

رابط انشاء حساب PayPal 



تعرف علي هذه الطريقة المحتكرة للحصول علي بطاقة ماستركارت مجانية من بنك بايونير بدون دفع 30 دولار أو إضافة حساب بنكي



تطبيق عربي جديد وصادق إنتشر كالنار في الهشيم يمكنك ربح منه مبالغ كبيرة فقط بالإجابة على أسئلة ثقافية





























































































المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: