mercredi 2 septembre 2020

إشحن حسابك على البايير يوميا من موقع رائع للروبل مع إثبات سحب

إشحن حسابك على البايير يوميا من موقع رائع للروبل مع إثبات سحب


موقع رائع لربح الروبل من تصفح المواقع وعند وصولك الى الحد الادنى المطلوب واحد روبل بإمكانك أن تسحبهم الى محفظتك والدفع فورى بمعنى بمجرد الضغط على زر السحب يصل ارباحك الى محفظتك مباشرة فى بنك بايير دون عملية انتظار وعن تجربة شخصية .


ندخل الى الموقع من هنا 

قم بملئ المعلومات التالية كما يجب واضغط على إنشئ حساب 


كما هو موضح في الصورة فهذه الواجهة التي تقابلكم و كما ترون فأنا لم استثمر أي مبلغ على الموقع و بالتالي تستطيعون أنتم ايضا الربح مجانا من الموقع عبر عدة طرق بدون الحاجة للاستثمار.

في البداية الموقع سيعطيكم مزرعة بقيمة 10 روبل و ربحها الشهري 20 بالمئة و عندما يصل الربح الخاص بها ل 1 روبل يمكنكم ان ترسلوه لرصيد السحب.


هناك طريقة اخرى بعيدا عن شراء المزارع و هي مجانية مئة بالمئة و هي عبر مشاهدة الاعلانات و التي تعتبر مرتفعة الثمن. الموقع يعطيكم أكثر من 30 اعلان يوميا و تستطيعون تجميع ربح جيد منها يذهب لرصيد السحب مباشرة.

اضغط على تصفح مواقع تظهر لك العديد من المواقع لتتصفحها كما موضح بالصورة التالية


اضغط على مكافأة يومية ثم اضغط على احصل على مكافأة كما موضح بالصورة التالية


الموقع ممتاز جدا و الحد الادنى للسحب على البايير هو 1 روبل فقط و يختلف من بنك لاخر بالنسبة للروبل و الجميل انه تستطيع السحب على الدولار و الاورو و ايضا العملات الرقمية على اي محفظة تريدها. و للسحب تحتاج للذهاب للاعدادات و وضع كلمة مرور الفاتورة مكونة من 4 ارقام تقوم باستخدامها دوما عندما تريد السحب.

اضغط على دفع الأرباح واختر وسيلة الدفع كما موضح بالصورة التالية

اثبات السحب



رابط الموقع مباشر هنا 



موقع سهل وصادق يدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات و اختصار الروابط و المزيد ... الحد الادنى للسحب 1$ يدعم PayPal الغير المفعل
















المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: