vendredi 25 septembre 2020

هذا التطبيق المدفوع سيجعلك تستغني عن تطبيق True Caller ويظهر لك إسم وصورة أي متصل بك برقم مجهول أو مكشوف

هذا التطبيق المدفوع سيجعلك تستغني عن تطبيق True Caller ويظهر لك إسم وصورة أي متصل بك برقم مجهول أو مكشوف



تنال تطبيقات معرفة اسم المتصل اهتمام كبير بين مستخدمي الهواتف الأندرويد والأيفون وذلك من أجل الفائدة الكبيرة التي تعود من معرفة اسم المتصل، ولذلك نحن اليوم سوف نقدم لكم طريقة تستطيع من خلالها إظهار اسم وصورة المتصل على هاتفك قبل الرد عليه.
التطبيق يحمل اسم Eyecon وفكرة هذا التطبيق تشبه تماما التروكولر ولكن هذا التطبيق يتميز بخاصية رائعة وفريدة من نوعها وهي إظهار صورة المتصل فهي في بعض الأوقات لا تظهر في التروكولر، حيث يجب على صاحب الرقم نفسه أن يضع صورة خاصة به أو يقوم بربط حساب الفيسبوك الخاص به بحسابه على التروكولر. 


استخدم معرف المتصل الحقيقي الخاص بنا لتحديد المكالمات ومشاهدة الصور وأسماء المكالمات وجهات الاتصال غير المعروفة في دفتر هاتفك عن طريق النقر فوق رمز واحد فقط.

تعرف في لمح البصر على من يتصل بك - انظر إلى اسمه وصورته قبل أن تتلقى مكالمة هاتفية. انقر فوق رمز واحد فقط لتجميع كل ذلك معًا في مكان واحد - كل الأشخاص وجميع جهات الاتصال وجميع التطبيقات وجميع طرق التواصل معهم.

تعرف على من هناك
باستخدام معرف المتصل المرئي من Eyecon - تعرف على من تتحدث إليه قبل الرد على الهاتف أو طلب رقم. مع ميزة البحث العكسي الفريدة من نوعها في Eyecon ، اتصل بشخصيتها الرقمية بالكامل حتى تتمكن من الغوص بشكل أعمق في معرفهم الحقيقي بما في ذلك صور Facebook والمزيد.

تواصل بأسرع ما تفعل
يعطي Eyecon تلك اللحظة الشخصية - تلك الابتسامة ، تلك الصلة. إنه ليس ماذا ، إنه من. إنها أكثر من مجرد مكالمة ، إنها محادثة قبل أن تبدأ. وهي ليست مجرد مكالمات! قم بالدردشة مع قبيلتك على تطبيقك المفضل - Whatsapp 'em ، و Message' em ، و Facebook'em - كل ما تريد قوله ومع ذلك تريد أن تقوله.

لا تلمس مطلقًا برنامج الاتصال مرة أخرى ، يعد اتصال
Eyecon الكل في واحد أمرًا بديهيًا أيضًا - فهو يتذكر الطريقة التي تحبها للتواصل مع جهة اتصال معينة ويجعلها سهلة للذهاب مباشرة إلى هناك.
يقوم Eyecon بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك + دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك. فجأة ، تتحول الأسماء والأرقام إلى صور لأشخاص تحب حقًا رؤيتهم - وهذا يضيء يومك أكثر قليلاً.


رابط تحميل التطبيق هنا 


الخدمة التي تفوقت على غوغل تجعلك الآن تزيد سرعة أنترنت لديك في هاتفك بأكثر من %30 !جرب وشاهد









المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: