lundi 28 septembre 2020

مدير الملفات v2.5.3 (بريميوم) (مفتوح) + (ألوان)

مدير الملفات v2.5.3 (بريميوم) (مفتوح) + (ألوان) 


File Manager + هو مستكشف ملفات سهل وقوي لأجهزة Android. إنه مجاني وسريع وكامل الميزات. نظرًا لكونه واجهة مستخدم بسيطة ، فإنه سهل الاستخدام للغاية. باستخدام File Manager + ، يمكنك بسهولة إدارة ملفاتك ومجلداتك على جهازك ، NAS (التخزين المتصل بالشبكة) ، والتخزين السحابي. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على جهازك في لمح البصر فور فتح مدير الملفات +.

يدعم كل إجراءات إدارة الملفات (فتح ، بحث ، تصفح الدليل ، نسخ ولصق ، قص ، حذف ، إعادة تسمية ، ضغط ، فك ضغط ، نقل ، تنزيل ، إشارة مرجعية ، وتنظيم). يدعم File Manager Plus ملفات الوسائط وتنسيقات الملفات الرئيسية بما في ذلك apk.


المواقع والوظائف الرئيسية لـ File Manager Plus هي كما يلي:


• التخزين الرئيسي / بطاقة SD / USB OTG: يمكنك إدارة جميع الملفات والمجلدات على كل من وحدة التخزين الداخلية ووحدة التخزين الخارجية.

• التنزيلات / الصور / الصوت / الفيديو / المستندات / الملفات الجديدة: يتم فرز الملفات والمجلدات تلقائيًا حسب أنواع الملفات وخصائصها بحيث يمكنك بسهولة العثور على الملف الذي تبحث عنه بالضبط.

• التطبيقات: يمكنك رؤية وإدارة جميع التطبيقات المثبتة على جهازك المحلي.

• السحابة / التحكم عن بعد: يمكنك الوصول إلى التخزين السحابي وأيضًا التخزين البعيد / المشترك مثل NAS وخادم FTP. (التخزين السحابي: Google Drive ™ و OneDrive و Dropbox و Box و Yandex)

• الوصول من جهاز الكمبيوتر: يمكنك الوصول إلى مساحة تخزين جهاز Android من جهاز الكمبيوتر لإدارة الملفات على جهاز Android المحلي باستخدام FTP (بروتوكول نقل الملفات).

• تحليل التخزين: يمكنك تحليل المخازن المحلية لتنظيف الملفات عديمة الفائدة. يمكنك معرفة الملفات التي تشغل أكبر مساحة.

رابط تحميل التطبيق هنا او من هنا


جرب هذا التطبيق المدفوع الذي يدعم اختراق أنواع كثيرة من الراوترات ويتصل بأي شبكة واي فاي في ثواني _الاصدار الاخير (بدون روت)




 





المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: