vendredi 31 juillet 2020

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط خاصة للجزائريين يدعم PayPal فليكسي و CCP

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط خاصة للجزائريين يدعم PayPal فليكسي و CCP


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الربح عبر الأنترنت حقيقة وليس خيال ، فكم من شخص ترك عمله وأصبح يشتغل فقط عبر النت ويربح مبالغ مالية مرتفعة ، لكن كل هذا لا يأتي بالنوم أو الكسل ، بل يأتي بالإجتهاد والمثابرة ورغبة شخصية للوصول ،  دون النظر إلى النقط السلبية .



العمل عبر النت متنوع جدا ، لهذا في هذا الدرس الجديد سوف أقربك من طريقة بسيطة ومضمونة لربح المال انطلاقا فقط من اختصار الروابط .

ماذا نعني باختصار الروابط؟
اختصار الروابط تعني أنك تأخد رابط معين وتتسجل في اي موقع ( لكن تأكد من مصداقيته ) وتقوم باختصار الروابط التي تريدها، ثم تقوم بنشرها ، وأي شخص قام بالضغط على الرابط سوف تحصل على مقابل مادي .

هنالك العديد من مواقع الربح من الانترنت التي تستطيع من خلالها كسب بعض الدولارات وعلى رأسها مواقع اختصار الروابط التي تتيح لك الربح منها عن طريق اختصار بعض الروابط حيث أنك ستحصل على مبلغ لكل الف زيارة للرابط، لكن مشكلة هذه المواقع هي أنها لاتدفع مبالغ جيدة للدول العربية عكس الاجنبية .

طريقة عمل حساب في الموقع سهلة وبسيطة وسأترك لك رابط التسجيل اسفل التدوينة لذا بعد الدخول لرابط التسجيل ستظهر لك واجهة الموقع تقوم بالضغط في الاعلى على الجهة اليمنى  بعد ذلك تضغط على عبارة سجل .
 ثم ستظهر لك استمارة تقوم بملئها وفي الأخير ستدهب إلى ايميلك الذي تسجلت به وستجد رسالة من الموقع تقوم بالضغط عليها للدخول مباشرة لحسابك .


بعد التسجيل عليك البدء في اختصار الروابط ونشرها للربح منها ومن بين الطرق الأفضل هي أن تقوم بنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر وأيضا المنتديات والطريقة التي أفضلها أنا هي القيام بشرح في اليوتيوب عن تطبيق ما وتضع رابط تحميله بعد اختصاره
ولاختصار رابط ما يجب ان تكتب الرابط الذي تريد ان تختصره ( يمكنك مشاركة فيها روابط الأفلام أو الأخبار او الطبخ ... اي رابط موقع او فيديو او تطبيق ) ثم تضغط على shorten ( تقصير) كما في الصورة و منن ثم نسخ الرابط الذي سيظهر لك ونشره.




وطرق الدفع في الموقع ممتازة فهو يدفع للبايبال والويب ماني و بايونير و الفليكسي (للجزائريين) و  CCP و .....




رابط الموقع مباشر هنا 







خطوات إنشاء حساب PayPal مجانآ || شرح كامل و مفصل 








المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: