vendredi 14 août 2020

افضل موقع لتبادل زيارات للروابط المختصرة وخدمات اخرى 2020

افضل موقع لتبادل زيارات للروابط المختصرة وخدمات اخرى 2020


يعتبر مجال الربح من الانترنت طريقة حقيقية لا جدال فيها ، حيث ببعض الأمور و الاعمال التي تقوم بها يمكنك أن تحقق بعض الأموال الإضافية في جيبك ، ويوجد مجالات لا حصر لها في الأنترنيت لطريقة الربح من الانترنيت ، ومن هذه الطرق وأسهلها والتي لا تحتاج الي خبرة هي ربح المال عن طريق إختصار الروابط .



تحدثنا في المقالة سابقة عن أفضل موقع اختصار الروابط لربح المال ، والتي يمكنك من خلالها تحقيق بعض الأرباح في حسابك لتطوير عملك بهذه الأموال التي كسبتها في المستقبل ، ولاكن أصبحت طريقة نشر الروابط للربح منها صعبة قليلا مع العلم أن أفضل منصة للحصول علي زيارات للرابط المختصر هو منصة الفيسبوك ، حيث أصبحت سياساتها صعبة ضد الروابط الخارجية وأصبحت لا تقبلها وترفضها مباشرة ، لذلك أصبح البحث عن بديل ضرورة حتمية لكسب بعض الأموال عن طريق إختصار الروابط .

يوجد بعض المواقع علي الأنترنت التي توفر لك هذه الخدمة ، ولكن في هذه المقالة سوف أعرفكم علي أفضل موقع بالنسبة لتبادل الضغط علي الروابط المختصرة .

الموقع لا يقتصر علي تبادل الضغط علي الروابط المختصرة ، بل يوفر خدمات أخري ، مثل خدمات علي الفيسبوك ، وخدمات علي التويتر ، وخدمات علي بعض المواقع الاخري ، وزيارة المواقع ، وغيرها من الخدمات الأخري . ويمكنك الربح من الموقع ايضا .

طريقة العمل في الموقع وطريقة إضافة رابطك سوف نشرحها بالتفصيل ، وأيضا مبدأ عمل الموقع هي عن طريق جمع النقاط من تبادل الخدمات .



 الموقع ليس صعب في العمل عليه ، فهو يوفر لك طرق عديدة لربح النقاط ، وحسب تجربتي عليك العمل كثيرا جدا لجمع النقاط ، الأن الموقع فيه نشاط كبير جدا من طرف الأعضاء المسجلين فيه ، حيث مثلا لو جمعت 100 نقطة لو تعود بعد نصف ساعة لن تجد أي نقطة في رصيدك ، ولهذا أنا أرشح هذا الموقع للعمل عليه .

بعد التسجيل في الموقع سوف تضهر لك واجهة سهلة جدا لكي تبدأ العمل عليها .

لإضافة رابطك المختصر إضغط علي خيار "إضافة صفحة" ، ثم يمكنك الإختيار من الخدمات التي تريد أنت تأتيك عليها زيارات ، ومنها الروابط المختصرة .




إضغط علي خيار "روابط مختصرة" لكي تنتقل الي صفحة إضافة الرابط .

في هذه النافذة ، قم بنسخ الرابط الذي يوفره لك الموقع وقم بإختصار الرابط في الموقع الذي تستخدمه في إختصار الروابط ، ثم قم بوضع الرابط المختصر في الخانة الثانية .



قم بتسمية المشاركة بأي إسم تريده لكي تتذكره ، ثم قم بوضع القيمة التي يحصل عليها الزائر عندما يتخطي رابطك .

ثم إضغط علي إضافة صفحة .

سوف تضهر لك صفحة إخري ، وهي لكي تأكد أن رابطك صحيح ولكي يقبل في الموقع لكي يحصل علي زيارات ، سوف تنبثق لك نافذة لكي تأكد أن رابطك صحيح ، والأن كل ماعليك فقط جمع النقاط وتبادل الزيارات لكي يزيد أرباحك .


رابط الموقع مباشر هنا 


أفضل موقع للربح من اختصار الروابط خاصة للجزائريين يدعم PayPal فليكسي و CCP



خطوات إنشاء حساب PayPal مجانآ || شرح كامل و مفصل



المنشور السابق
المنشور التالي

0 commentaires: